Skip to content

خدمات تنظيف مكيف الهواء في دبي والشارقة وعجمان وام القيوين

خدمات تنظيف الوحدة الداخلية مكيف الهواء 0503061914

تنظيف الوحدة الداخلية مكيف الهواء في دبي
يعد تنظيف ملف التيار المتردد ممارسة مهمة لأي برنامج تجديد وقائي متعمد (PPM). يمكن أن يؤدي إهمال الصيانة إلى تقليل أداء الملف بشكل كبير بسبب قيود تدفق الهواء وانخفاض قدرات نقل الحرارة. داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ، نحن عرضة لمشاكل منتظمة مع أجهزة التكييف الخاصة بنا ، بسبب الطقس والرمل / الغبار الذي يمنع انجراف الهواء. يمكن لملفات Grimy أن تساهم في تعطل المعدات ، وتسريع استهلاك الكهرباء ، وفي المدى الطويل ، تقصير عمر وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاصة بك.

يعد إجراء فحص يومي مفيد لأجهزتك أمرًا إلزاميًا على صحة عائلتك. إن تجاهل المشكلات البسيطة سيكلفك أكثر في استهلاك الكهرباء وسيضطر إلى تبديل وحدتك في كثير من الأحيان. في مدونة الويب الخاصة بنا ، نقدم شرحًا لعقود الصيانة المنزلية الفريدة من نوعها والتي تشمل جميعها خدمة وتنظيف مكيفات الهواء.

قائمة فحص تنظيف ملف التيار المتردد:
يوصى باستخدام اللاحق عند استخدام تقنية تطهير الملف.

تطهير ملفات المكثف
تأكد من نمو الوحدة لتصبح متوقفة.
احصل على دخول للكهرباء والماء لاستخدام جهاز تنظيف الملف.
اتبع قطعة قماش للتنظيف غير كاوية وغير مدخنة.
الابتعاد عن التطهير عالي الضغط الذي قد يتلف الزعانف.
اغسل الملفات بالماء.
تنظيف ملفات معالجة الهواء
حدد موقع وحدة معالجة الهواء ، وانقل الطاقة الرئيسية.
افحص الأسطح الخارجية للملف بحثًا عن الأوساخ أو الغبار. تأكد أيضًا من عدم وجود أي علامات وأعراض لنمو العفن على الملف. إذا كان العفن موجودًا فمن الأهمية بمكان تسهيله باستخدام المبيدات الحيوية المصرح باستخدامها في هياكل التبريد.
رش المنظف على جميع الأسطح المكشوفة للملف.
اسكب القليل من الماء في أنبوب تصريف المكثفات الذي يؤدي بعيدًا عن وعاء التصريف لتأكيد أن الأنبوب مفتوح ويستنزف جيدًا. خلال مدة التقنية ، تأكد من عدم انسداد الأنابيب.
أعد استعادة الملف للحصول على حق الدخول لتغطية وإحكام ربط المسامير ثم قم بشريط عبر غطاء الوصول بشريط فولاذي.
قم بإصلاح الطاقة في معالج الهواء وقم بتشغيل النظام لتوليد تكثيف على الملفات لشطف إضافي.
ما مدى الحاجة إلى تنظيف ملف التيار المتردد بانتظام؟

يجب إنشاء برنامج تطهير الملف بينما تكون الملفات جديدة وسهلة ويجب أن يتم إجراؤها بتردد لمنع تلف الملفات. يمكن أن يكون هذا بانتظام 4 مرات في السنة (يتم الإبلاغ عن التطهير من شهر إلى شهر في عدد قليل من المناطق مثل دول الخليج والدول الأفريقية). في حالة عدم وجودها بالفعل ، من السهل تركيبها لفتح اللوحات للحصول على حق الدخول إلى الملفات. قد يجعل هذا المهمة أقل تعقيدًا ، وبالتالي ، من المرجح أن تنتهي عندما يكون تنظيف الملف أمرًا مهمًا.

خدمات تنظيف مكيف الهواء في دبي والشارقة وعجمان وام القيوين