تصليح مكيفات مركزية ابوظبي 0581781705

تصليح مكيفات مركزية ابوظبي

يعد التشغيل غير السليم للمكيفات هو أحد أكثر المشاكل شيوعًا، إذا كان مكيف الهواء الخاص بك قيد التشغيل، فتأكد من إغلاق نوافذ منزلك والأبواب الخارجية بالنسبة لمكيفات الهواء بالغرف احرص على عزل الغرفة قدر الإمكان عن باقي منزلك حتى تتمكن من الحفاظ عليه لأطول وقت ممكن، هذا ونعلم أن المكيفات باتت تلعب دوراً محورياً في كل منازلنا وبالتحديد بابوظبي حيث أن المتعارف عليه أن الإمارات العربية المتحدة تعرف بارتفاع درجة الحرارة فيها معظم أوقات العام لذلك تعتبر مسألة تواجد المكيفات في المنزل أمر لا غنى عنه، ولأننا نعلم مدى أهمية الأمر نقدم لكم خدمات تصليح مكيفات مركزية بابوظبي فدعونا نتعرف سوياً على كافة التفاصيل المتعلقة بالخدمة في التالي.

المشاكل الشائعة التي تحدث للمكيفات:

يتساءل الكثير عن المشاكل الشائعة التي يعاني منها الكثير وتحدث مع مكيفات الهواء والتي تكون ناتجة عن التركيب الخاطئ أو الصيانة غير الكافية.

يمكن أن يؤدي التركيب غير الصحيح لمكيف الهواء المركزي إلى تسريب مجاري الهواء وانخفاض تدفق الهواء.

 في كثير من الأحيان، لا تتوافق شحنة غاز التبريد (كمية غاز التبريد في النظام) مع مواصفات الشركة المصنع، إذا لم يتم الشحن المناسب لغاز التبريد أثناء التركيب ، فإن أداء الوحدة وكفاءتها سيضعفان.

غالبًا ما يفشل غير المتخصصين في حل مشاكل المكيفات الخدمة ففي حقيقة الأمر هم غير مؤهلين لإنجاز المهمة أبداً مما يسفر عنه تفاقم المشكلات، لذا يجب عليك أن تتصل بنا فوراً لتحصل على خدماتنا المتعلقة بصيانة وخدمات تصليح كل ما يخص المكيفات بشكل إبداعي.

ما هي المشاكل الشائعة التي تحدث للمكيفات:

هناك الكثير من المشاكل التي تصيب المكيفات والتي يجب العلم بها، حتى نتخذ التدابير اللازمة وقت حدوث المشكلة الأمر الذي يضمن عدم تفاقمها:

تسربات المبردات:

إذا كان مكيف الهواء الخاص بك منخفضًا في مادة التبريد ، فإما أنه قد تم شحنه بأقل من اللازم عند التركيب أو حدث تسريب مثلاً، فإذا حدث تسرب مثلاً يجب حينها أن يقوم الفني المدرب بإصلاح أي تسرب وبعد الانتهاء من هذا الأمر، يتم شحن المكيف بالكمية الصحيحة من غاز التبريد، ويجب عليك أن تتذكر أن أداء وكفاءة مكيف الهواء الخاص بك يكون في أعلى مستوياته عندما يتطابق شحن غاز التبريد تمامًا مع مواصفات الشركة المصنعة له ولا يتم شحنه بأقل من اللازم أو دون زيادة، هذا وقد تكون تسربات المبردات ضارة بالبيئة أيضًا.

صيانة غير كافية:

قد يكون السبب الرئيسي في حدوث المشاكل والأعطال هو ترك الفلاتر وملفات تكييف الهواء متسخة، فلن يعمل مكيف الهواء بشكل صحيح ومن المحتمل أن تتعطل أجزاء رئيسية في المكيف.

فشل التحكم الكهربائي:

يمكن أن يحدث خلل في أدوات التحكم المتعلقة بالمكيف، خاصةً عند تشغيل مكيف الهواء وإيقاف تشغيله بشكل متكرر، نظرًا لأن تآكل الأسلاك يمثل أيضًا مشكلة في العديد من الأنظمة وحتى نتفادى أي مشاكل يجب فحص التوصيلات الكهربائية من حين لآخر وصيانتها بشكل دوري من خلال طلب خدمتنا والاتصال بنا.

مشاكل الاستشعار:

تحتوي مكيفات هواء الغرف على مستشعر ترموستات يتمركز خلف لوحة التحكم، والذي تكمن مهمته في قياس درجة حرارة الهواء القادم إلى جهاز التبخر، هذا وإن تم إخراج المستشعر من موضعه، فقد يدور مكيف الهواء باستمرار أو بشكل متقطع، ومن الضروري أن يكون المستشعر بالقرب من الملف ولكن لا يلمسه؛ حيث يتم ضبط موضعه عن طريق ثني السلك الذي يثبت في مكانه بعناية.

مشاكل الصرف:

عندما يكون الجو رطبًا بالخارج، تحقق من تصريف المكيفات بحيث تكون عملية التصريف تتم بشكل صحيح، عن طريق التأكد من عدم انسداده وأن عملية التصريف تتم بشكل سليم، ولتفادي تلك المشكلة يجب فحص المكيفات وصيانتها بصفه مستمرة، ولا تقلقوا أبداً من الأسعار فهي ممتازة وتناسب كل الفئات كما يمكنكم التعاقد معنا من أجل الحصول على خدماتنا بصفه مستمرة، لذا نوفر لكم حلول عديدة تتعرفوا عليها حين التواصل مع مؤسسة خدمات تصليح المكيفات بابوظبي.

فلاتر مكيفات الهواء:

تعتبر صيانة فلاتر مكيفات الهواء هي أهم مهمة صيانة تضمن كفاءة تنظيف مرشحات المكيف بشكل روتيني، حيث تعمل المرشحات المسدودة والمتسخة على منع تدفق الهواء الطبيعي وتقليل كفاءة المكيفات بشكل كبي فضلاً عن مع إعاقة تدفق الهواء العادي، فقد يحمل الهواء الذي يمر من الفلتر الأوساخ مباشرة إلى ملف المبخر ويضعف قدرة المكيف على امتصاص درجة الحرارة، هذا ويمكن أن يؤدي استبدال المرشح المتسخ والمسدود بفلتر نظيف إلى تقليل استهلاك طاقة مكيف الهواء بنسبة 5٪ إلى 15٪.

بعض أنواع المرشحات قابلة لإعادة الاستخدام أي يمكن استبدالها بآخرين، وهي متوفرة بالكثير من الأنواع والكفاءات، فقط اتصل بأرقامنا ليقوم بالرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء للاستعلام عن تفاصيل المهمة، ومن ثم يتم إرسال أحد المندوبين إليك لمعاينة المكيفات وتحديد الأعطال فيها ومن ثم يتم تحضير قطع الغيار المناسبة للبدء في مزاولة المهمة خلال أسرع وقت ممكن.

يمكنكم الآن تنظيف واستبدل مرشح أو فلاتر نظام تكييف الهواء كل شهر أو شهرين خلال موسم التبريد، قد تحتاج المرشحات إلى مزيد من الاهتمام المتكرر إذا كان مكيف الهواء قيد الاستخدام بصفه مستمرة، أو إذا كان لديك حيوانات أليفة تحمل الفراء في المنزل.

خدمات صيانة المكيفات بابوظبي:

بوسعنا تقديم خدمات ممتازة تتعلق بصيانة المكيفات بالاعتماد على أحدث التقنيات في المجال، إليكم نبذه عن خدمات الصيانة خاصتنا:

نتحقق من سلامة المكيف بوجه عام ونحرص على فحصه جيداً، واختبار تسرب غاز التبريد باستخدام كاشف التسرب.

نتحقق من تسرب القنوات في الأنظمة المركزية كما نهتم بقياس تدفق الهواء من خلال ملف المبخر.

نتأكد من تسلسل التحكم الكهربائي الصحيح وتأكد من أن نظام التدفئة ونظام التبريد لا يعملان في وقت واحد.

يتم فحص الوصلات الكهربائية، وتنظيف التوصيلات وربطها بشكل جيد فضلاً عن إمكانية بتطبيق طلاء غير موصل إذا لزم الأمر.

نهتم بفحص محركات الزيت وفحص الأحزمة للتأكد من إحكامها وتآكلها بالإضافة إلى التحقق من دقة منظم الحرارة.

نصائح للحفاظ على سلامة المكيف:

عندما يتم صيانة تكييف الهواء، تأكد من فصل مصادر الطاقة، إليك طريقة سهلة للغاية وتتمثل في تغيير مرشحات الهواء بانتظام، لهذا إذا احتجت في أي وقت إلى مساعدة أو توصية بشأن المرشح المناسب لنظامك ، فلا تتردد في استشارة الاستعانة بخدماتنا التي نوفرها لكم على مدار الساعة.

بصفتك مالكًا للمنزل، فلا بد أن يكون لديك أسئلة حول وحدة التكييف الخاصة بك، عند القيام بذلك.

يجب عليك العناية بالمكيفات خاصتك جيداً وذلك عن طريق ملاحظة أي تغييرات أو أصوات غريبة قد تحدث، ستساعد ملاحظة الأصوات أو الروائح المضحكة في وقت مبكر على تجنب المشاكل.

احتفظ دائمًا بمسافة 3 أقدام على الأقل حول معالج الهواء الداخلي، وبادر بالحفاظ على جميع فتحات الإمداد بأن تكون خالية من الانسداد، وإن كان الأثاث عائقاً يحول دون تدفق قم بنقله من مكانه لمكان آخر.

نحن نغطي جميع المناطق في ابوظبي

جزيرة الماريه، جزيرة السمالية، جزيرة بالرماد، جزيرة بسرات فهد، جزيرة الجبيل، جزيرة رمحان، جزيرة الريم، جزيرة السعديات، جزيرة ساس النخل، جزيرة ياس، جزيرة الزراعة، المستوى الإداري 10، بوابة أبوظبي، تلال أبوظبي، مطار أبو ظبي الدولي، الامان، البطين، الظفرة، الاتحاد، مدينة الفلاح، منتجع القرم، الحصن، جزيرة الحديريات، الخالدية، الخبيرة، المفرق، مدينة المفرق العمالية، المنهل، المقطع، المركزية، شرق المركزية، غرب الميناء، المشرف، المزون، النهدة، آل نهيان، القبيسات، الراحة، الراس الاخضر، الريحان، السفارات، الشامخة، الشمخة الجنوبية، الشوامخ، الوحدة، الوثبة، الزاهية، الزهراء، الوثبة شمال، الوثبة الجنوبية، بني ياس شرق، بني ياس شمال، بني ياس غرب، حائل الأمواج، المسجد الكبير، هضبة الزعفرانة، آيكاد الثاني، جرن يعفور خليفة، مدينة خليفة، منتزه خليفة الماحوي، مدينة مصدر، مدينة محمد بن زايد البلدية، منطقة المصفح الصناعية، النهدة الجديدة، قصر البحر، قصر الشاطئ ربدان، مدينة شخبوط، مدينة زايد، مدينة زايد الرياضية، المستوى الإداري 11، ميناء مصفح، واحة النخيل

Leave a Reply