تصليح مكيفات بدبي 0503061914 صيانة واصلاح وتنظيف المكيفات

تصليح مكيفات بدبي 0503061914 صيانة واصلاح وتنظيف المكيفات – شركة القمة

تصليح مكيفات في دبي

إصلاح أجهزة التكييف في دبي بعض أسباب التعاقد مع شركات لصيانة وتنظيف المكيفات
أولاً ، انخفاض تكاليف الكهرباء:
1- تنظيف المكيفات من الغبار والأوساخ وصيانتها بشكل دائم يقلل من تكاليف استهلاك الكهرباء بنسبة تصل إلى 20٪.
2- تعمل ملفات المبخر ، إذا كانت متسخة وتتراكم فيها الأتربة والأوساخ ، بجهد أكبر على تبريد الهواء. وبالتالي ، سيكون هناك عبء أكبر وعبء أكبر على مكيف الهواء.
3- عند امتلاء اسطوانة التكييف أو المروحة ومغطاة بالغبار والأوساخ. في هذه الحالة تحتاج المروحة إلى زيادة سرعتها وتقليل درجة الحرارة ، لذا فهي بحاجة إلى مزيد من الطاقة لتبريد المكان.
4- تنظيف مروحة النفخ من الأوساخ والغبار يؤدي إلى مضاعفة حجم الهواء. هذا يقلل من جهد المروحة وبالتالي يقلل من الطاقة المستخدمة.
ثانيًا: الحماية من مضادات الميكروبات:
1- جميع المكيفات التي يتم استخدامها بكثرة مصابة بالتلوث الميكروبي مثل البكتيريا والفطريات والعفن وتزداد هذه الميكروبات مع عدم التنظيف. ميكروبات مكيف الهواء هي أرض خصبة مثالية لنموها وانتشارها.
2- الرطوبة التي تتواجد على ملفات المبخر داخل المكيف تجعل الأمور صعبة وتجعلها أسوأ. يساعد في تكاثر العفن الذي يضر بالرئتين عند تشغيل التكييف واستنشاق الهواء الملوث. كما أنه يشكل خطورة على مرضى الحساسية والربو.
3- إطالة عمر التكييف:
1- الاهتمام بصيانة وتنظيف المكيفات بشكل دوري. يزيد من عمر التكييف ويضمن استمراريته لفترة أطول ، على سبيل المثال العناية بخدمات تنظيف السيارات وصيانتها. يحتاج تكييف الهواء أيضًا إلى صيانة وتنظيف دوريين.
2- يجب الحرص على تنظيف وصيانة فلاتر التكييف ووحدة رأس التكييف بشكل احترافي.

افضل شركة اصلاح وتنظيف وصيانة التكييفات بدبي

تعتبر شركة إصلاح مكيفات في دبي من أفضل شركات الصيانة والنظافة. حيث أنها تجمع بين الخبرة والدقة والكفاءة أثناء أداء عملها ، كما أنها تتميز بفريق عمل متميز. والتي تتكون من عاملين وخبراء وفنيين محترفين بالإضافة إلى أفضل الأجهزة والمعدات المستخدمة أثناء العمل. لذلك تعتبر من أفضل الشركات في دبي لما تتمتع به من مزايا عديدة. ما يميزها عن غيرها من الشركات هو إصلاح المكيفات في دبي.

مميزات شركة صيانة وتنظيف مكيفات ، اصلاح مكيفات بدبي

تتمتع الشركة بالعديد من المزايا ، حيث تعتبر من أهم الشركات في مجال صيانة ونظافة التكييف ، وتتميز عن غيرها من الشركات. حيث تقدم الشركة العديد من الخدمات المتميزة بالإضافة إلى المزايا التي تميزها عن غيرها ، وإليكم بعض مزايا الشركة كالتالي …
1- فريق عمل الشركة:
من أهم مميزات الشركة اعتمادها على مجموعة من أمهر العمال والفنيين المحترفين والخبراء المتخصصين في صيانة وتنظيف جميع أنواع المكيفات بجميع أشكالها وأحجامها. تم تدريب جميع موظفي الشركة على أعلى مستوى ولديهم المهارة والكفاءة. .
2- خدمة عملاء الشركة:
تتميز شركتنا بأقوى خدمة عملاء حيث تتمتع خدمة عملاء الشركة باللطف والاحترام لجميع عملائنا الكرام. حيث أن خدمة عملاء الشركة هي الوجهة الأولى التي تعبر عن الشركة ومدى احترامها للعملاء ومدى تفاعلهم.
3- العمل 24 ساعة في اليوم:
تعمل الشركة على مدار 24 ساعة في اليوم وتعمل على مدار الأسبوع لتقديم كافة الخدمات في أي وقت يناسب عملائها الكرام. وهذا ما يميز شركتنا عن الشركات الأخرى حيث نعمل على راحة عملائنا وليس فقط في السعي وراء المال.
عقود صيانة سنوية بأقل الأسعار:
من أهم مميزات شركتنا تقديم عقود سنوية ونصف سنوية وربع سنوية لجميع عملائها. بأفضل الأسعار والأسعار الخاصة بحيث تصبح في متناول كل من يريد الحصول على الخدمة.
أفضل العروض والخصومات:
تقدم شركتنا الكثير من العروض والخصومات والخصومات الضخمة ، تصل أحيانًا إلى 15٪ على الخدمة.
تصليح مكيفات دبي

بعض الخدمات التي تقدمها شركة تصليح مكيفات في دبي

تقدم الشركة العديد من الخدمات الخاصة بصيانة وإصلاح وتنظيف جميع أنواع المكيفات (منزلقة – مركزية – شباك). يضمن ذلك حصولك على جميع الخدمات المتعلقة بتعطل مكيف الهواء وصيانته وإصلاحه
مثل تهريب غاز الفريون الذي يعد من أهم العوامل التي تساعد في تبريد المكان ، ويعتبر من أفضل وأهم. الخدمات التي تقدمها الشركة وإليكم بعض الخدمات التي تقدمها الشركة كالآتي …
1- خدمات تركيب التكييف:
لا شك أن مكيفات الهواء أثناء تركيبها تحتاج إلى أشخاص ذوي خبرة وكفاءة وماهرة ومهنية. لا يمكن لأحد أداء هذه الخدمة دون اللجوء إلى شركة متخصصة أو الاستعانة بها.
لذلك تقدم شركتنا هذه الخدمات بناءً على اعتمادنا على مهارتها وخبرتها الواسعة في تركيب جميع أنواع المكيفات. يتم توفير هذه الخدمات من قبل فريق متكامل من الخبراء والفنيين المتخصصين في تركيب جميع المكيفات بجميع أشكالها وأحجامها.
2- خدمات صيانة التكييف:
الجدير بالذكر أننا نعلم جميعًا أن صيانة المكيفات تطيل من عمر التكييف وتزيد من كفاءته. لذلك يجب الاهتمام بصيانة المكيفات. لذلك تهتم شركتنا بصيانة وإصلاح المكيفات في دبي للقيام بدوريات الصيانة لجميع أنواع المكيفات ،
تتم هذه الخدمة بالاعتماد على أفضل الأساليب والتقنيات الخاصة ، بالإضافة إلى اعتماد الشركة على أفضل العمالة المدربة وأفضل الأجهزة والمعدات والأدوات.
3- خدمات تنظيف المكيفات:
يجب الحرص على تنظيف التكييفات حيث أن تنظيفها يزيد من كفاءتها. لذلك نحرص دائمًا في شركتنا على الاهتمام بخدمات تنظيف المكيفات باعتبارها من الخدمات المهمة التي لا يمكن تجاهلها أو الاستغناء عنها. إذا أهملت تنظيف المكيف ،
وهذا يؤدي إلى العديد من المشكلات ، مثل انسداد ملفات التكييف وضعف خروج الهواء ، فضلاً عن تلوث الهواء بالميكروبات. لذلك ، يجب الانتباه إلى خدمات تنظيف المكيفات المستمرة التي تقدمها شركتنا ، وهي شركة صيانة وتنظيف مكيفات الهواء.
4- تعبئة غاز الفريون:
يعتبر غاز الفريون من أهم العوامل في التكييف ، حيث أنه يبرد وينقي الهواء ، لذلك يعتبر مهمًا. في حالة وجود نقص في غاز الفريون لا يعمل التكييف بشكل صحيح. لذلك تقدم شركتنا خدمات تعبئة الفريون المستوردة من الخارج. في حالة وجود نقص في الفريون في التكييف يجب الإسراع والاتصال بالشركة.

أنواع المكيفات التي يتم صيانتها وتنظيفها

المكيفات من أهم الأشياء التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي مكان خاصة في فصل الصيف ، وتختلف أشكال وأحجام المكيفات ، لذلك سنخبرك بأنواع المكيفات لمساعدة عملائنا على معرفة كل شيء. أنواع وأشكال المكيفات التي يحتاجون إلى معرفتها وأنسب المعارف للمطاعم والفنادق والفيلات والشقق والمنازل والشركات والقصور والأماكن أنواع أخرى من المكيفات ….
1- المكيفات المنفصلة: يتكون التكييف من جزء داخلي وجزء خارجي. يتم تركيب مكيف سبلت دون الحاجة إلى فتح أو تشقق أو عمل فراغات في الجدران حيث يتم تركيب القطعة الداخلية داخل المبنى أو الغرفة والقطعة الخارجية على الحائط من الخارج.
وهي متصلة بالأسلاك والخراطيم. يتميز هذا النوع من مكيفات الهواء بحقيقة أنه أثناء تشغيله لا يصدر أصواتًا ويوزع الهواء بكفاءة عالية. كما أنها اقتصادية ولا تستهلك الكثير من الكهرباء. يعتبر من أفضل التكييفات التي يتم تركيبها ويفضلها الكثير من العملاء.
2- المكيفات المركزية: عادة ما تستخدم المكيفات المركزية في المساحات الكبيرة والواسعة ، حيث تمتاز بحجمها الكبير ، لذا فهي تستخدم في تبريد الأماكن الكبيرة بطريقة فائقة وكافية وكبيرة ، لذا فهي الأكثر ملاءمةً لها. معهم. معهم. مساحات شاسعة مثل القصور والشركات.
3- مكيفات الشباك: يتم تركيب هذه الأنواع من المكيفات من خلال ثقب أو صدع في الجدران حيث تتكسر مساحة صغيرة في الجدار أو الجدار بنفس حجم المكيف الذي سيتم تركيبه ولكن هذا النوع من المكيفات لا يفضل معظم الناس الهواء لأنه يصدر أصوات مزعجة أثناء تشغيله لأنه يبرد الهواء فقط ولا ينقي الهواء من الشوائب والغبار وبالتالي لا يفضله البعض.

كيفية صيانة وإصلاح المكيفات بأنواعها

1- في البداية يتم تنظيف الفلاتر من الأتربة والأوساخ أو استبدالها حيث أن الفلاتر المتسخة تقلل من كفاءة التكييف وتتسبب أحياناً في إتلافه.
2- تشحيم بعض الأجزاء المتحركة للمكيف. يمكن أن يقلل التشحيم من الاحتكاك وكمية الكهرباء التي يحتاجها مكيف الهواء ليعمل بشكل طبيعي.
3- يتم ضبط ترموستات التكييف بحيث يستمر في العمل بدرجات حرارة عالية ويتوقف عن العمل حتى يصل لدرجة الحرارة المطلوبة. إذا لم تتم برمجة المنظم بدقة ، فقد يؤدي ذلك إلى ارتفاع استهلاك الطاقة بالإضافة إلى عدم الوصول إلى درجات الحرارة المطلوبة.
4- يتم فحص مستوى سائل التبريد ، كما لو أن مستوى سائل التبريد في المكيف ينخفض عن النسبة المحددة ، فلن يعمل التكييف بشكل طبيعي.
5- صيانة المكثف وتنظيفه. في حالة حدوث عطل أو تلف للمكثف ، في هذه الحالة لن يعمل مكيف الهواء بشكل صحيح.

شركة صيانة مكيفات في دبي

6- فحص جميع التوصيلات الكهربائية. إذا كان هناك عطل في التوصيلات الكهربائية ، فإنه يتلفها ويوقف أجزاء معينة من العمل بشكل صحيح ، وفي بعض الأحيان يمكن أن يتعطل مكيف الهواء بشكل كامل.
7- صيانة وفحص أنابيب التبريد والتأكد من سلامتها وحسن سيرها.
8- فحص الملفات الداخلية حيث أنها مسئولة عن توزيع درجات الحرارة. في حالة حدوث أي عيب أو تلف ، سينتج عنه هواء شديد البرودة.
9- الصرف المكثف يتم تنظيفه ومعالجته من الطحالب ويتم ذلك بوضع محلول خاص للقضاء على الطحال ومنع تكونه.
10- يتم فحص المروحة وتنظيفها من الأتربة والأوساخ العالقة بها.
11- فحص صمامات الخدمة للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح.
12- التأكد من تركيب مفاتيح تشغيل مكيف الهواء بشكل صحيح.

خطوات العمل متبوعة بشركة صيانة مكيفات في دبي

تتبع الشركة مجموعة من الخطوات المنظمة أثناء صيانة وتنظيف المكيفات ، لذلك تتبع الشركة أفضل الطرق والخطوات التي تساعدها في صيانة وتنظيف المكيفات بطريقة منظمة ومرتبة ، ولأن هناك بعض الأشخاص الراغبين في ذلك تعرف على أهم الخطوات التي تتبعها الشركة فقد أوضحت الشركة أهم خطوات العمل التي تقوم بها كالتالي …
1- فصل التيار الكهربائي عن توصيلات التكييف للتأكد من سلامته أثناء التنظيف والصيانة.
2- يقوم خبراء وفنيو الشركة بإجراء فحص شامل لأجهزة التكييف.
3- يتم تنظيف جميع الأوساخ والأتربة حول المحرك الخارجي الموجود خارج المنزل.
4- بعد ذلك يتم إزالة الوجه الأمامي للمحرك وتنظيفه جيداً.
5- بعد ذلك يتم إزالة الأجزاء العلوية من التكييف ، وخلال هذه الخطوة يجب مراعاة عدم حدوث أي تلف في الأسلاك العلوية للمكيف.
6- نظف مروحة الضبط والشفرات وقم بتشحيم بعض أجزاء التوليف إذا لزم الأمر. يجب أيضًا مراعاة عدم حدوث أي ضرر لمحرك مكيف الهواء.
7- يتم تنظيف فلتر التكييف من الأتربة والأوساخ أو يتم وضع فلتر جديد حسب احتياجات التكييف.

طرق التواصل مع الشركة وطلب الخدمة

1- في البداية يقوم العميل بالاتصال بخدمة عملاء الشركة لطلب الخدمة ومعرفة التفاصيل وكافة المعلومات.
2- بعد الاتفاق مع العميل يتم الاتفاق على الموعد المناسب لبدء العمل.
3- يتم تجهيز جميع الأدوات والأجهزة والمعدات المستخدمة في صيانة وتنظيف المكيفات بعد التأكد من تعقيمها بشكل جيد.
4- يصعد العمال إلى السيارات بعد تجهيزها وتعقيمها.
5- سيتم الاتصال بالعميل في الوقت المحدد مع شركة دبي لإصلاح مكيفات الهواء.
6- بعد وصول العمال للعميل يتم فصل التيار الكهربائي عن جميع المكيفات.
7- يقوم خبراء الشركة المتخصصون بإجراء فحص شامل لجميع أجهزة التكييف

بعض أعطال التكييف وكيفية إصلاحها

1- انخفاض مستويات تبريد التكييف
تُستخدم مكيفات الهواء لضبط درجات الحرارة وإزالة الرطوبة ، ويتم ذلك عن طريق تمرير الهواء عبر أنابيب التبريد ، لذلك عند تلف تلك الأنابيب أو تسرب غاز الفريون ، ينتهي بك الأمر بدرجة تبريد أقل.
لذلك ، يجب إصلاح مشاكل تسريب سائل التبريد وغاز الفريون في مكيفات الهواء.
لا يعتمد إصلاحه على استبدال الفريون فقط ، بل قد يحتاج إلى فني متخصص في إصلاح وصيانة المكيفات لتحديد مصدر التسرب ومعالجته وإصلاحه ، ومن ثم إعادة شحن المكيف بالفريون المبرد.
2- تجميد ملف المبخر
ملف المبخر مسؤول بشكل أساسي عن امتصاص درجات الحرارة من الهواء. عادة ، لا تعمل هذه الملفات ما لم يدور الهواء الدافئ حولها لتعمل بشكل صحيح. عندما يكون هناك أي خلل في تدفق الهواء ، يصبح الجو باردًا جدًا.
في هذه الحالة نجد أن هناك طبقة من الجليد قد تراكمت على ملفات المبخر من الخارج حتى تحصل على تدفق هواء دافئ من التكييف والسبب في ذلك يعود لما يلي …
أولاً: تراكم الأتربة والأوساخ في فلتر المكيف:
ينتج مرشح الهواء تدفقًا منتظمًا للهواء ، ولكن عندما يتم ملؤه بالغبار والأوساخ والغبار ، فإنه يحد من تدفق الهواء المنتظم في مكيف الهواء.

ثانيًا: تراكم الغبار والأوساخ على ملف المبخر:

يؤدي تراكم الغبار والأوساخ على ملف المبخر إلى إعاقة حركة ملف المبخر بشكل طبيعي ، مما يجعل من الصعب امتصاص درجات الحرارة ، لأن هذا الهواء الدافئ يجعل الملف يعمل بشكل طبيعي ، ولكن إذا تعطل امتصاص الهواء الدافئ ، فسوف يتسبب ذلك في حدوث لفائف المبخر للتجميد.
3- تراكم الأوساخ والغبار في ملف المكثف:
ملفات المكثف هي جزء خارجي من مكيف الهواء. وهو الجزء المسئول عن التخلص من الحرارة في المنزل ويتم ذلك بطرده خارج المنزل. إذا تراكمت الأوساخ والغبار والأوساخ ، فلن يؤدي ذلك إلى انتقال الحرارة مما يؤدي إلى فشلها في العمل بانتظام. وبصحة جيدة ، وبالتالي هناك أعباء وضغط أكبر على التكييف مما يؤدي إلى تآكل بعض أجزاء التكييف.
4- سقوط الماء من المكيف:
في حالة سقوط الماء من المكيف ، يجب عليك فحص خط التكثيف على الفور ، حيث قد يكون هناك تلف أو عطل أو انسداد في أنبوب تصريف المياه الذي يخرج من المكيف. إذا كان هناك انسداد في أنبوب التصريف ، يتم تنظيفه وشطفه بأجهزة تعمل بالهواء المضغوط. يتم وضع مذيب للمساعدة في إزالة أي أوساخ قد تكون داخل الأنبوب وتعيق التدفق الطبيعي للمياه.

أهم النصائح الذهبية لصيانة التكييف

لا يوجد منزل بدون مكيفات ، لذلك تقدم لك إحدى شركات صيانة المكيفات أفضل النصائح التي تساعد في صيانة التكييفات لأطول فترة ممكنة دون التسبب في أي ضرر. إليكم أهم النصائح التي قدمتها الشركة كالآتي …
1- حافظ دائمًا على نظافة المكيفات حتى تعمل جيدًا وتزيد من كفاءتها.
2- يجب تنظيف فلتر المكيف وغسله من الأوساخ والأتربة والأوساخ من وقت لآخر.
3- الصيانة الدورية للمكيفات من الداخل والخارج.
4- يجب تنظيف ملفات مبخر مكيف الهواء من الأتربة والأوساخ حتى لا تنخفض جودة عملها.
5- يجب الاهتمام بتنظيف ملفات المبخر من الأتربة والأوساخ بشكل دائم حتى لا تتلف وتتآكل أجزاء التكييف.
خدمات أخرى :

تصليح مكيفات بدبي 0503061914 صيانة واصلاح وتنظيف المكيفات