Skip to content

تصليح ثلاجات والفريزرات دبي 0503061914

تصليح ثلاجات والفريزرات دبي 0503061914

 خدمة إصلاح الثلاجات والفريزرات في دبي خدمة مهمة لكثير من العملاء سواء لغرض إصلاح ثلاجات والفريزرات المنزل في دبي أو تصليح ثلاجات والفريزرات   في دبي والتي تخص شريحة كبيرة من المستثمرين وأصحاب مصانع المواد الغذائية.

 ولأن أعمال إصلاح الديب فريزر في دبي، وإصلاح الثلاجات والفريزرات في دبي، من بين الخدمات التي يتم البحث عنها بكثافة في ، فقد تم إنشاء فرع خاص لأعمال صيانة ثلاجات والفريزرات في دبي.

 أفضل مركز لإصلاح الثلاجات والفريزرات في منطقة ، دبي

 يوجد العديد من مراكز صيانة الثلاجات والفريزرات والمجمدات في دبي، لكن التركيز في قليل، لذلك هناك بحث مكثف عن فني تصليح ثلاجات والفريزرات في دبي، من أجل التواصل معه بسرعة في الحدث من أعطال الثلاجة.

 تعد شركات إصلاح وصيانة الثلاجات والفريزرات في دبي من بين السلطات الموثوقة لإجراء عمليات الفحص والصيانة السريعة والدقيقة بأسعار في متناول العملاء.

 سيتم تنفيذ أعمال صيانة الثلاجات والفريزرات دبي على فريق متخصص في أعمال التبريد والتكييف في دبي، والذين تلقوا تدريبات مكثفة حول كيفية التعامل مع جميع أنواع الأجهزة الكهربائية التي تعمل بغاز الفريون للتجميد والتجميد. التبريد، مثل أعمال إصلاح مكيفات الهواء في دبي، وإصلاح ثلاجات والفريزرات البار في دبي، وإصلاح الديب فريزر في دبي.

 لدينا أيضًا أفضل فريق متخصص في صيانة وإصلاح ثلاجات والفريزرات   في دبي، والذين لا غنى عنهم في مصانع الأغذية المحفوظة.

 اسعار اصلاح وصيانة ثلاجات والفريزرات دبي

 في البداية لابد من إجراء فحص شامل للجهاز وذلك للتعرف علي المشكلة التي تسببت في الخلل ويتم ذلك علي يد أفضل فني صيانة الثلاجات والفريزرات والمجمدات في منطقة دبي والذي يستخدم العديد من الأدوات والأجهزة المتطورة التي يتم بواسطتها الكشف عن الخلل وأسبابه في أسرع وقت وبدقة عالية.

 بعد تحديد نوع العطل وموقعه يتم وضع خطة تفصيلية لطريقة الإصلاح والتي تتطلب إما استبدال قطع الغيار أو إصلاح الجزء الذي حدث فيه العطل سواء عن طريق اللحام أو التوصيل الكهربائي بعد انقطاع الأسلاك.

 بشكل عام يتم تقدير التكلفة الكاملة لأعمال إصلاح الثلاجة أو الديب فريزر ويتم إبلاغ العميل بها ليتم الاتفاق عليها قبل بدء العمل وهذا يضمن مصداقية العميل وأمانة في العمل.

 نحن أرخص ثلاجات والفريزرات إصلاح في منطقة دبي، وذلك لأننا نأخذ في الاعتبار ميزانية عملائنا ونسعى جاهدين لتوفير أفضل قطع الغيار من مصادر إنتاجهم لتقليل التكلفة على العملاء.

 لن تحتاج للتواصل مع شركة إصلاح ثلاجات والفريزرات رخيصة في دبي، لأننا نقدم هذه الخدمة بأقل الأسعار وبضمان للعميل في الحصول على أفضل خدمة ترضي العملاء.

 نحرص على توفير فني إصلاح وصيانة للثلاجات والفريزرات في دبي، مقيم في مكان العمل إذا كان مطعمًا أو فندقًا أو مستشفى. نحن نعتني بالأعطال في أي وقت من اليوم والحاجة إلى الإصلاح الفوري لتجنب الخسائر التي تحدث من خلال إفساد الأطعمة والمشروبات.

 نقدم عقود طويلة لتنفيذ أعمال الصيانة الدورية لجميع الثلاجات والفريزرات، بما في ذلك الثلاجات والفريزرات الكبيرة، والفريزرات العميقة، وثلاجات والفريزرات البار والمكاتب. وذلك مقابل عائد مالي جذاب وجذاب للغاية يجذب العملاء مع وعد بتنفيذ جميع أعمال الصيانة والإصلاح في مواعيد محددة وبضمان أعلى جودة للعمل.

 لماذا الثلاجة لا تبرد ؟؟؟

 هناك العديد من الأسباب التي تتسبب في توقف الثلاجة عن العمل ولا تلعب دورها في التجميد أو حتى التبريد، وهنا تبدأ رحلة البحث عن سبب الخلل، الأمر الذي يتطلب تواجد فني ثلاجة ذكي لأداء عمل كامل. فحص الثلاجة لمعرفة سبب الخلل والعمل على إصلاح أعطال الثلاجات والفريزرات دبي بكفاءة عالية، ولهذه الأسباب:.

 أولاً، هناك نقص في غاز التبريد

 عندما يكون هناك نقص في غاز الفريون المسئول عن التبريد يحدث خلل في عمل الثلاجة ولا يمكن أن تلعب دورها في التبريد والتجميد، وكلما زاد الانخفاض في نسبة الفريون كلما كان الوضع أسوأ في عمل الثلاجة ووظيفتها.

 ث تبدأ المشكلة بعدة أجهزة تبريد في جسم الثلاجة، ولكن يعمل الفريزر على التجميد بحالة جيدة، فتزداد المشكلة سوءًا حتى يصبح دور الفريزر قائمًا على التبريد وليس التجميد، حتى يتوقف العمل تمامًا في الثلاجة. ثلاجة.

 المشكلة هنا لها عدة أسباب وهي:.

 • وجود تلف في باب الثلاجة المطاطي مما تسبب في عدم إغلاق الثلاجة بإحكام مما أدى إلى تسرب غاز الفريون.

 • وجود ثقب في دائرة توصيل الغاز بالثلاجة وهذا ادى الى تهريب غاز التبريد مع وقت قصير من وجود الفتحة.

 ثانياً، هناك خلل في المحرك

 قد يكون عطل المحرك سببًا لعدم تبريد الثلاجة وعدم قدرتها على أداء الدور المتوقع للتجميد والتبريد. هناك أسباب عديدة لخلل المحرك مثل:.

 • احتراق المحرك وضرورة إعادته مرة أخرى أو استبداله بآخر جديد بسبب انتهاء عمره الافتراضي.

 • وجود عطل في مروحة المحرك مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارتها وتوقفها عن العمل.

 هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى عدم عمل الثلاجة، وللتعامل معها بشكل احترافي، فأنت بحاجة إلى مركز صيانة ثلاجات والفريزرات وثلاجات والفريزرات في منطقة دبي، للتعرف على الأعطال بسرعة وإتقان الإصلاح بشكل احترافي.

 استبدال ثلاجات والفريزرات دبي

 هناك العديد من العملاء الذين يبحثون عن مراكز البيع بالتقسيط في دبي، وذلك بسبب عدم وجود سيولة كافية لشراء ثلاجات والفريزرات بسعرها الكامل، لكن شركة إصلاح ثلاجات والفريزرات دبي تقدم خدمة استبدال وشراء الثلاجات والفريزرات المستعملة في دبي .

 عند إجراء فحص جيد للثلاجة القديمة في العميل، يتم تقدير قيمتها بدقة، ويتم توضيح القيمة المناسبة للثلاجة للعميل، ويتم توفير فرصة لاستبدال الثلاجة القديمة بأخرى جديدة بالدفع من فرق السعر.

 يتم نقل الثلاجة الجديدة وتسليمها إلى مكان العميل ويتم نقل الثلاجة القديمة إلى مركز الإصلاح دون طلب تكلفة إضافية من العميل، ث يتم توفير خدمة النقل مجانًا لعملاء الشركة.

 كما نقدم خدمات شراء الثلاجات والفريزرات القديمة في دبي والتي يتم نقلها وتقدير سعرها من قبل أفضل فني ثلاجات والفريزرات في دبي.

 يمكنك الآن الاستفادة من العروض العديدة التي تقدمها الشركة لعملائها من خلال الفوز بإحدى خدماتها في أعمال الإصلاح أو الصيانة أو الاستبدال بمقابل مالي خاص جدًا بأقل معدل ربح، وكذلك الاستفادة من عروض التقسيط عند شراء ثلاجات والفريزرات وفريزرات بالتقسيط في دبي بأقل فائدة.

 طرق المحافظة على الثلاجات والفريزرات من التعرض لأعطال

 هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى تعطل الثلاجات والفريزرات، والتي يمكن تجنبها من خلال الالتزام بالتعليمات التالية:.

 • عدم وضع الثلاجة بالقرب من الموقد أو الفرن، لأن الحرارة المنبعثة منها تؤثر على درجة حرارة الثلاجة وتجعلها تبذل مجهودًا مضاعفًا في التبريد، وهذا يضع عبئًا كبيرًا على المحرك، ومع الوقت يحدث خلل يحدث وعدم القدرة على التبريد بكفاءة.

 • من الضروري التأكد من أن مطاط الثلاجة من المطاط وفي حالة صلابته يمكن سكب الماء الساخن عليه لاستعادة مرونته ومرونته مرة أخرى.

 • من الضروري إبعاد الثلاجة عن الحائط بمسافة 5 سم ولا تقل عن ذلك للسماح بمرور الهواء من خلاله وتبريد الجزء الخلفي من الثلاجة.

 • لا تقم بتخزين كميات كبيرة من الطعام في الفريزر، ث لا يوجد ضغط على المحرك والمروحة وشبكة التبريد الموجودة في الجزء الخلفي من الفريزر، وبالتالي يتوقف عن العمل.

 لا تتردد في الاتصال بأرقام تصليح الثلاجات والفريزرات في منطقة في دبي، وسنصل إليك أينما كنت.