تركيب مكيفات ابوظبي 0581781705

دائما في المقام الأول في السعر والموثوقية وخدمة العملاء

تركيب مكيفات ابوظبي سمايل تعمل حلول تكييف الهواء في جميع أنحاء أبوظبي الكبرى والمناطق المحيطة بها. مع أكثر من 12 عامًا من الخبرة ، يقدم موظفو HVAC المؤهلون بالكامل دائمًا خدمة تفوق التوقعات. سمعتنا مهمة ، وبالتالي ، حصلت شركتنا على تصنيف خمس نجوم

أمانك هي أولويتنا. يلتزم جميع موظفينا بلوائح الصحة والسلامة والبيئة ، وهم مسجلون في مجال الغاز المفلور ، ولديهم تأمين كامل للمسؤولية العامة. الشركة مُركب معتمد لكل من باناسونيك وميتسوبيشي. يأتي الالتركيب بضمان 5 سنوات على قطع الغيار والعمالة

للحصول على تقدير مجاني أو عرض أسعار في الموقع ، يرجى استخدام نموذج الاتصال الخاص بنا أو الاتصال بفريقنا.

طلب عرض أسعار مجاني

تريم، اليكتا، اكاي، ويست بوينت، بومباني، جيباس، ال جي، هيتاشي، كاريير، ترين، ريم، يورك، سامسونج، دايكن، سوبر، جنرال، جنرال، تيك، ميتسوبيشي، أفترون أكاي كارير إليكتا يوروستار فريجو هيسنس هيتاشي إنديست ال جي نيكاي نوبل باناسونيك سامسونج Skm سوبر جنرال دايكن هاير او جنرال الخ

موثوقة وموثوقة وذات سمعة طيبة

من خلال التوصيات ، توسعت شركتنا لتشمل أبوظبي الكبرى والمناطق المحيطة بها . من خلال مكتبنا الرئيسي في غرب يوركشاير ، فإن النفقات العامة المنخفضة لدينا تعني أنه يمكننا نقل المدخرات إلى عملائنا في أبو ظبي الكبرى ، مع فريق متنقل مؤهل بالكامل في منطقتك. نعمل باستمرار على تنمية خدماتنا ومراقبة إجراءاتنا لضمان حصولك دائمًا على أعلى جودة من الخدمة.

الامتثال للصحة والسلامة

سوف تتوافق حلول تكييف الهواء Smile مع أفضل الممارسات لمعايير العمل ، مع اتباع جميع سياسات وإجراءات الصناعة الحالية المحددة. جميع العاملين لدينا مسجلين بالغاز المفلور وهم مؤهلون للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء. نحن نقدم مشورة الخبراء بما في ذلك الحفاظ على درجة حرارة العمل الصحيحة ، والتهوية ، ومخاوف أخرى تتعلق بالصحة والسلامة قد تكون لديك. يمكن لفريقنا المؤهل بالكامل تثبيت نظامك في الوقت الذي يناسبك.

أسعار تنافسية

بسبب سنوات خبرتنا والعمليات التجارية الفعالة التي نديرها ، فهذا يعني أن أسعارنا تنافسية للغاية. اتصل بنا للحصول على تقدير مجاني سريع وترتيب سعر للتقييم.

محلي وتجاري

لا توجد وظيفة كبيرة جدًا أو صغيرة بالنسبة لحلول تكييف الهواء المبتسمة. من المنازل الفردية ، وتركيب المكيفات إلى مكاتب الشركات والفنادق والمدارس ، اتصل بحلول الابتسامة لتكييف الهواء للحصول على اللمسة الاحترافية.

الخدمة الكاملة

بأسعار منخفضة لتركيب وحدات تكييف الهواء من باناسونيك وميتسوبيشي (علامات تجارية فائقة الجودة) ، يمكنك الحصول على نظام مُجهز في غضون 7 أيام من الاتصال بالخبراء المحليين.

تعمل حلول تكييف الهواء Smile في صناعة تكييف الهواء منذ أكثر من 12 عامًا. يلتزم فريقنا المدربين تدريباً عالياً بأفضل الممارسات الصناعية بمؤهلات HVAC. يلتزم كل عضو في شركتنا بلوائح الصحة والسلامة والبيئة .

اكتسبت الشركة سنوات عديدة من الخبرة في تركيب أنظمة تكييف الهواء Mitsubishi و Panasonic ، في جميع الأحجام وأنواع المساحات المكتبية مثل المساحات المكتبية المفتوحة والمقسمة والطابق الأول والطابق العاشر مع الأسقف العالية والأسقف المستعارة وحتى في الطوابق السفلية . يمكن لخبرائنا مساعدتك في اختيار وتركيب أفضل الحلول وأكثرها فعالية من حيث التكلفة لمتطلبات تكييف الهواء الخاصة بك.

احصل على عرض أسعار مجاني اليوم

“جوليان من سمايل اير أعطاني اقتباسًا في غضون 24 ساعة ومسحًا للموقع وتركيبه في غضون يومين. كانت وظيفة رجلان وقاموا بإجراء مسح في الساعة 8.30 صباحًا يوم الاثنين وقدموا خدمة في نفس اليوم. عادوا في الساعة 11 صباحًا وبحلول 1.30 بعد الظهر كانت الوحدة تعمل بشكل جميل وذهبوا إلى جهاز التحكم عن بعد وأعطوني الكتيب … “

“خدمة سريعة وودودة تنصح بها أي شخص. تركيب عمل رائع وترك الغرفة نظيفة.”

“مجرد شركة ومنتج وسعر رائع. أنا متأكد من أنه يساعد في جعل العميل يعرف ما يريد ولكن النصيحة المقدمة كانت رائعة كما كانت مناسبة. نتمنى أن تكون الشركات التي استخدمناها هي نفسها.”

“كانت الابتسامة رائعة ؛ لقد عادوا إلي بسرعة وتحدثوا من خلال جميع الخيارات”

“ودية للغاية وفعالة.”

أسئلة و أجوبة

الأسئلة المتداولة من عملائنا.

1. ما هو مؤهل HVAC؟

إنه مؤهل وفقًا لمعايير الصناعة لأي شخص يعمل في قطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. بمجرد أن يصبح العامل مؤهلاً بشكل كامل ، فسوف يتبع بروتوكولات HVAC عند تنفيذ أعمال تكييف الهواء. كما أن حلول تكييف الهواء Smile مسجلة بالكامل في مجال الغاز المفلور ، ويحمل جميع مهندسينا شهادة التعامل مع الغاز.

2. هل تقوم بصيانة النظام بعد التثبيت؟

نعم ، ستقوم شركتنا بشكل دوري بفحص وصيانة نظام تكييف الهواء الخاص بك. يقدم تكييف الهواء Smile أيضًا خدمة إصلاح أو استبدال ، بموجب ضمان لمدة 5 سنوات مع تثبيتات Mitsubishi و Panasonic

3. ما هي مزايا تركيب نظام باناسونيك أو ميتسوبيشي؟

كلاهما علامتان تجاريتان متفوقتان تقنيًا على المستوى العالمي. مع أنظمة الترشيح التي تساعد على تحسين جودة الهواء ومنع انتشار البكتيريا والفيروسات ، ولها تصميمات صديقة للأوزون. يستخدمون استهلاك طاقة أقل بكثير مقارنة بمعظم العلامات التجارية الأخرى. لمزيد من المعلومات حول الجودة الفائقة ، تفضل بزيارة الروابط Mitsubishi و Panasonic.

4. كيف أعرف ما هو حجم النظام لتثبيته؟

سيسعد المحترفون في الابتسامة لحلول تكييف الهواء بالقدوم إلى منزلك وحساب “أحمال” التبريد والتدفئة. يمكننا بعد ذلك التوصية بنظام بالحجم والطراز الصحيحين لتلبية متطلبات مكان الإقامة الخاص بك.

4. ما هي المدة التي يستغرقها تركيب نظام تكييف الهواء؟

بالنسبة لمعظم الأعمال ، يمكن لعملائنا تركيب نظام تكييف في غضون يوم واحد. ومع ذلك ، سيعتمد ذلك على حجم العقار وعدد الوحدات اللازمة. سيسعد فنينا الرئيسي بتقديم إجابة أكثر تفصيلاً عند تقديم عرض أسعار مجاني.

4. هل يمكنني الحصول على عرض أسعار مجاني عبر الهاتف؟

يمكننا تقديم عرض أسعار مجاني أو تقدير عبر الهاتف ، ولكن اعتمادًا على مدى تعقيد الأعمال ، يمكن لشركتنا تقديم عرض أسعار مجاني بدون التزام عبر زيارة الموقع.

غاز F مسجل

معتمد من باناسونيك

شركة ميتسوبيشي المعتمدة

خدمات محلية متخصصة

نحن نقدم خدمات تركيب مكيفات الهواء لجميع أنحاء أبوظبي الكبرى ، بما في ذلك مناطق بعيدة مثل جزيرة الماريه، جزيرة السمالية، جزيرة بالرماد، جزيرة بسرات فهد، جزيرة الجبيل، جزيرة رمحان، جزيرة الريم، جزيرة السعديات، جزيرة ساس النخل، جزيرة ياس، جزيرة الزراعة، المستوى الإداري 10، بوابة أبوظبي، تلال أبوظبي، مطار أبو ظبي الدولي، الامان، البطين، الظفرة، الاتحاد، مدينة الفلاح، منتجع القرم، الحصن، جزيرة الحديريات، الخالدية، الخبيرة، المفرق، مدينة المفرق العمالية، المنهل، المقطع، المركزية، شرق المركزية، غرب الميناء، المشرف، المزون، النهدة، آل نهيان، القبيسات، الراحة، الراس الاخضر، الريحان، السفارات، الشامخة، الشمخة الجنوبية، الشوامخ، الوحدة، الوثبة، الزاهية، الزهراء، الوثبة شمال، الوثبة الجنوبية، بني ياس شرق، بني ياس شمال، بني ياس غرب، حائل الأمواج، المسجد الكبير، هضبة الزعفرانة، آيكاد الثاني، جرن يعفور خليفة، مدينة خليفة، منتزه خليفة الماحوي، مدينة مصدر، مدينة محمد بن زايد البلدية، منطقة المصفح الصناعية، النهدة الجديدة، قصر البحر، قصر الشاطئ ربدان، مدينة شخبوط، مدينة زايد، مدينة زايد الرياضية، المستوى الإداري 11، ميناء مصفح، واحة النخيل

Leave a Reply